أخبار ساخنة

Camel shopping افضل تطبيق للربح يدعم جميع الدول العربية جمل التسوق

الصفحة الرئيسية

 Camel shopping وطريقة الربح بكل سهولة.

وصف تطبيق Camel shopping.

شرح تطبيق Camel shopping للعرب
Camel shopping تطبيق للربح يدعم الدول العربية

تطبيق جمل التسوق او Camel shopping هو تطبيق جديد وصادق في التعامل ، تم انشاء تطبيق في الولايات المتحده الامريكيه كما ان للتطبيق العديد من الفروع وفي جميع دول العالم، ويمثل الدول العربيه في الوقت الحالي فرع واحد فقط يتواجد في الجزائر.

طريقه عمل التطبيق تطبيق جمل التسوق يوفر يوفر العديد من الخدمات التجاريه للتجار والعملاء حيث يمكن التجار من عرض جميع منتجاتهم المخصصه للبيع في هذا التطبيق اي ان التطبيق يوفر للتجار العديد من التقييمات لمنتجاتهم وذلك مقابل نسبه معينه من الفوائد للعملاء النشيطين في هذا التطبيق، اي ان العميل في هذا التطبيق ليس مضطرا لشراء المنتجات في الواقع بل عملية الشراء افتراضيه اي ان التاجر سيكسب تقييمات على منتجه المعروض والعميل سيربح نسبه معينه حق تقييمه لمنتجي التاجر.

مثال بسيط: 

  • التاجر يقوم بعرض منتج معين في تطبيق الجمل وذالك لزيادة تقييمات المنتج، ثمن المنتج 5$.
  • العميل يقوم بشراء المنتج من تطبيق الجمل افتراضيا ب5$. ما يزيد تقييم المنتج للتاجر وكثمن للخدمة التي قمت بها سيهديك التاجر 6$ أي قيمة الربح في هذه العملية 1$ دون خسارتك لأي مبلغ.
  • يوفر لك التطبيق 50 مهمة يوميا (ستقوم بشراء 50 منتج يوميا والربح من كل منتج تشتريه افتراضيا نسبة معينة كما هو مبين في المثال المذكور دون خسارة لك والعمليات يتم تنفيذها فوريا ) تستغرق مده تنفيذ المهام 20 دقيقه. 

 تحميل تطبيق Camel shopping

لتحميل تطبيق جمل التسوق كل ما عليك القيم به هو الدخول الى صفحة محرك البحث وكتابة اسم التطبيق ونختار أول نتيجة يحث لتكمل التحميل بعدها.

إنشاء حساب Camel shopping

بعد تحميلك للتطبيق من الرابط المبين سابقا كل ما عليك القيام به هو تثبيت التطبيق على هاتفك النقال ثم الدخول الى تطبيق، وتغيير اللغه الى العربيه اذا اردتم تغير اللغه ما عليكم النقر على الايقونه الخاصه باللغه، ثم النقر على التسجيل لانشاء حساب جديد.

ملاحظه :

وملء بقيه المعلومات كتابه كلمه السر، تاكيد كلمه السر الكنيه او الاسم. كود الاحاله 206916 ضروري لاتمام التسجيل ثم رمز التحقق بعدها الموافقه على الشروط والنقر على تسجيل.

بعد اتمام التسجيل نقوم بدخول للحساب ثم كتابه رقم الهاتف بدون رمز الدوله مع كلمه المرور، ثم توجه للاعدادات لملء المعلومات الخاصه بالحساب, كما يلي :

  1. اولا كتابه كلمه سر السحب المكونه من اربعه ارقام لاستعمالها في السحب لاحقا.
  2. ثانيا ادخال عنوان محفظتك usdt trc20 مع لقطه شاشه لكود QR الخاصه بعنوان المحفظه.
  3. ثالثا عنوان الشحن الاسم البلد المقاطعه الرمز البريدي وغيرها من المعلومات سهلة التسجيل.

طريقة الايداع في تطبيق Camel shopping.

هنالك العديد من مستويات الايداع في التطبيق سوف تجدونها بالدينار الجزائري تتمثل المستويات فيما يلي :

  • Vip0 : العمل في هذا المستوى مجاني ستجد 200 دج مايعادل 1 usdt عند تسجيلك في التطبيق لأول مرة بعد العمل لمدة شهر بهذه الخطة ستكسب 500 دج مايعادل 2.5 usdt.
  • VIP1 : يتطلب فتح هذا المستوى ايداع 2000دج مايعادل 10 usdt و بعد شهر من العمل بهذه الخطة ستكسب 4600 دج مايعادل 23 usdt.
  • VIP2 : يتطلب فتح المستوى ايداع 5000دج مايعادل 25 usdt بعد مدة شهر تكسب 12000دج مايعادل 55 usdt .
  • كما يوجد العديد من المستويات المختلفة للعمل عليها.

ايضا يمكنك الربح من الاحالات ودعوة الاصدقاء نسبة معينة من الارباح.

للفهم اكثر ابحث عن الفيديو الذي يحتوي :

اثبات السحب وطريقة التحميل والتسجيل في التطبيق مع طريقة ايداع 2000دج مايعادل 10 usdt.

مقتطفات عن تطبيق Camel shopping.

 Camel هو تطبيق تسوق يتيح لك العثور على أفضل الأسعار للمنتجات التي تريدها. كما يمنحك استرداد نقدي للعديد من العناصر التي تشتريها. مع Camel، يمكنك توفير المال والوقت عن طريق تجنب متاعب الذهاب إلى متاجر مختلفة للعثور على أفضل الصفقات.

تطبيق Camel Shopping يتيح للمستخدمين البحث عن ومقارنة أسعار المنتجات من مجموعة متنوعة من تجار التجزئة عبر الإنترنت. يوفر التطبيق أيضًا للمستخدمين صفقات وكوبونات حصرية، فضلاً عن القدرة على إنشاء قوائم الرغبات وتتبع الطلبات.

Camel تطبيق تسوق يسمح لك بمقارنة أسعار المنتجات عبر تجار التجزئة المختلفين والعثور على أفضل الصفقات. كما يقدم خصومات وكوبونات حصرية من وقت لآخر. يمكنك استخدام الجمل للعثور على صفقات على أي شيء من الإلكترونيات إلى الملابس والسلع المنزلية.

 يتيح للمستخدمين ربح مكافآت مقابل التسوق في المتاجر المشاركة. يمكن للمستخدمين ربط بطاقات الائتمان أو الخصم الخاصة بهم بالتطبيق ثم استخدام التطبيق للعثور على الصفقات وكسب المكافآت في المتاجر المشاركة. تقدم Camel أيضًا برنامج ولاء للمتسوقين الدائمين.

عند إجراء عملية شراء، ستربح نقاطًا يمكن استبدالها ببطاقات هدايا أو استرداد نقدي أو جوائز أخرى. تطبيق Camel Shopping متاح حاليًا لأجهزة iOS و Android.


google-playkhamsatmostaqltradent