أخبار ساخنة

تحميل لعبة God of War مع ملف تسريع ppsspp

الصفحة الرئيسية

 تحميل لعبة God of War مع ملف تسريع ppsspp

تحميل لعبة god of war للهاتف
تحميل لعبة god of war للاندرويد

لعبة اله الحرب god of War : 

تعتبر هاذه اللعبة من احسن العاب المغامرات التي تم تطويرها من قبل ready at dawn وشراكةmonica studio حيث تم نشر هاذه اللعبة العالمية من طرف شركة SCE وكان اول إصدار للعبة الجهاز البلايتايشن المحمول PSP.

قصة واحداث اللعبة مبنية على احداث قديمة تعود لحقبة الاساطير اليونانية، طريقة اللعب معتمدة التركيز على قتال الجماعات وذالك بستعمال العديد من الاسلحة كسلاح balades of chaos والذي يقوم بطل اللعبة بحمله والقتال به طوال مراحل اللعبة..ولفهم قصة واحداث اللعبة ماعليك سوى خوض المغامرة بنفسك بلعب اللعبة من اول إصدار لها. 

طريقة تشغيل لعبة god of War في الهاتف

الان ومع تطور عالم التكنولوجيا والانتشار الكبير الهواتف الذكية وتحولها الى اجهزة اساسية في الحياة اليومية بات بالامكان استخدام الهواتف بدل الاجهزة الاخرى، وذالك باستخدام تطبيقات المحاكات كمحاكي ppsspp الذي بفضله سنتمكن بتشغيل العاب الفيديو الخاصة بجهاز البلايستيشن، وعيش نفس المغامرة والاثارة من الهاتف فقط.

كل ما سوف نحتاجه لتشغيل العاب البلايستيشن مثل god of war سوى تطبيق الخطوات التالية :

  •  تحميل ملف اللعبة.
  • فك الضغط على ملف اللعبة باستخدام تطبيق فك الضغط .
  • تحميل تطبيق محاكي ppsspp.
  • ثم الدخول لتطبيق محاكي ppsspp و الذهاب للبحث عن ملف اللعبة الذي تم فك الضغط عليه في المرحلة الاولى والنقر على ايقونة اللعبة.

ستشتغل اللعبة لاكن مع مشكلة التقطع وعدم سلاسة اللعب، لاكن مع elmoffid tech الحل موجود.

طريقة تسريع محاكي ppsspp.

العديد من مستعملي تطبيقات محاكي ppsspp بنسختيه المجانية والمدفوعة يعانون من مشكلة عدم سلاسة اللعب والتقطع المزعج في المشاهد. لاكن الحل جد بسيط نلخصه في النقاط الثانية:

  • أولا نقوم بتحميل ملف تسريع المحاكي وبعد اكتمال التحميل نقوم بفك الضغط واستخراج الملف.
  • ثانيا نقوم بنسخ الملافات المطلوبة و الذهاب الملفات الهاتف ثم البحث عن ملف تطبيق المحاكي بعد الدخول الملف نختار ملف الاعدادات ثم نقوم باستبدال الملفات المنسوخة بملفات الاعدادات .
  • ثالثا بعد اكمال الخطوة الاولى و الثانية نتوجه لمحاكي ppsspp وتشغيل جميع الالعاب بكل سلاسة ودون مشاكل.


لتحميل ملف اللعبة برابط مباشر قم النقر هنا :

تحميل.

لتحميل ملف تسريع اللعبة برابط مباشر قم بالنقر هنا :

تحميل.

الإصدار الثاني: God of War - Chains of Olympus

God Of War - Chains Of Olympus ROM تنزيل God Of War - Chains Of Olympus ROM الذي يمكنك تنزيله لبلاي ستيشن المحمول او ppsspp على roms-download.com. Play God Of War - Chains Of Olympus هي لعبة من نوع الإثارة والمغامرة أحبها 437241 من مستخدمينا الذين استمتعوا بهذه اللعبة وأعطوها 4.2 نجمة. God Of War - Chains Of Olympus ISO متاح في إصدار الولايات المتحدة على هذا الموقع. God Of War - Chains Of Olympus هي لعبة محاكي Playstation Portable يمكنك تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاستمتاع بها بمفردك أو مع أصدقائك. God Of War - Chains Of Olympus - حجم الملف 120 ميجا بايت آمن تمامًا حيث تم اختباره بواسطة برامج مكافحة الفيروسات الأكثر موثوقية.

قم لتحميل ملف الإصدار الثاني بالنقر هنا :

تحميل.

مقتطفات تعريفية عن لعبة god of war.

God of War هو امتياز لعبة أكشن ومغامرة ابتكره David Jaffe في استوديو Santa Monica Studio من سوني. بدأت في عام 2005 على وحدة تحكم PlayStation 2 (PS2)، وأصبحت عنوانًا رئيسيًا لعلامة PlayStation التجارية، التي تتكون من ثماني ألعاب عبر منصات متعددة. تتابع القصة Kratos، المحارب المتقشف الذي تم خداعه لقتل زوجته وابنته من قبل سيده السابق، الإله الأولمبي زيوس. ينتقم من اليمين، ينطلق كراتوس للعثور على زيوس وقتله. كانت الألعاب السبع الأولى في الامتياز مبنية بشكل فضفاض على الأساطير اليونانية. ستستند اللعبة الثامنة إلى الأساطير الإسكندنافية. تم الإشادة بالسلسلة لرسوماتها وشخصياتها ومؤامراتها وموسيقى التصوير الفوتوغرافي وميكانيكا اللعب.


God of War هو امتياز لعبة فيديو Hack and Slash، Action-Adventure تم إنشاؤه بواسطة David Jaffe في Sony's Santa Monica Studio. بدأت في عام 2005 على وحدة تحكم ألعاب الفيديو بلاي ستيشن 2 (PS2)، وأصبحت عنوانًا رئيسيًا لعلامة PlayStation التجارية، التي تتكون من ثماني ألعاب عبر منصات متعددة مع التاسعة قيد التطوير حاليًا. تتابع القصة بطل الرواية الرئيسي كراتوس، الخادم السابق لإله الحرب اليوناني آريس، الذي خدع كراتوس لقتل زوجته وابنته. يملأ هذا الفعل كراتوس بالغضب ويضعه على طريق الانتقام من أوليمبوس وآلهة الآلهة اليونانية. تتكون السلسلة من ثمانية أقساط رئيسية، بالإضافة إلى العديد من البرامج الفرعية والوسائط ذات الصلة. تم إصدار أول سبع ألعاب رئيسية بالترتيب الزمني لإصدارها، في حين أن God of War: Ascension (2013)، كونها مقدمة للمسلسل، تم تعيين [1] قبل أحداث المباراة الأولى. 

سلسلة God of War هي سلسلة ألعاب فيديو Hack and Slash Action-Adventure تم إنشاؤها بواسطة David Jaffe في استوديو سانتا مونيكا التابع لشركة Sony. بدأت في عام 2005 على وحدة تحكم ألعاب الفيديو PlayStation 2 (PS2) وأصبحت عنوانًا رئيسيًا لعلامة PlayStation التجارية، التي تتكون من سبع ألعاب عبر منصات متعددة. تستند القصة على الأساطير اليونانية وتجري أحداثها في اليونان القديمة. بطل الرواية في المسلسل هو كراتوس، المحارب المتقشف الذي خدعه سيده السابق، الإله الأولمبي آريس، لقتل زوجته وابنته. ينطلق هذا سلسلة من الأحداث التي تؤدي إلى حرب بين الأولمبيين وجبابرة. تم إصدار الدفعة الأولى، God of War، في عام 2005. وتبعها God of War II (2007)، God of War III (2010)، God of War: Ascension (2013)، God of War: Chains of Olympus ( 2008)، God of War: Ghost of Sparta (2010).


الى هنا نكون اكملنا شرح كل مايتعلق باللعبة ماعليكم سوى اتباع الخطوات المذكورة في الشرح وتحميل اللعبة.

  

google-playkhamsatmostaqltradent