أخبار ساخنة

تحميل محاكي Mame4droid و العاب الأركيد للأندرويد

الصفحة الرئيسية

  تحميل محاكي Mame4droid و العاب الأركيد للأندرويد  

هل تتذكر الأيام التي كنت تذهب فيها إلى الممرات بجيب مليء بالأرباع، وعلى استعداد لقضاء ساعات في لعب ألعابك المفضلة؟ كانت تلك الأيام! في الوقت الحاضر، يبدو أنه من الصعب الحصول على ألعاب الأركيد. لكن هذا لا يعني أنهم ذهبوا إلى الأبد. لا يزال بإمكانك العثور على الكثير من ألعاب الآركيد الرائعة إذا كنت تعرف أين تبحث. في منشور المدونة هذا، سنشارك بعض النصائح حول مكان العثور على الأفضل.

هل تحب لعب العاب الاركيد؟

 إذا كان الأمر كذلك، فأنت تريد الاطلاع على هذه النصائح لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من تجربة الألعاب الخاصة بك. أولاً، تذكر دائمًا استخدام بطاقة اللاعب الخاصة بك عند اللعب. سيساعدك هذا على تجميع النقاط وإلغاء قفل الميزات الخاصة. ثانيًا، استفد من مكافآت اللعبة وعروض اللعب المجانية. يمكن أن تساعدك هذه على توفير المال والاستمرار في اللعب لفترة أطول. 

في السنوات الماضية ، نعني أنه من التسعينات إلى عام 2006 ، لم تكن الهواتف الذكية موجودة ، ولكن كانت هناك ألعاب اعتدنا الذهاب إلى المتاجر بهذه الأجهزة عملاق ونضع بعض العملات المعدنية فيه لنلعب بعض الألعاب ، وفي الواقع ، في ذلك الوقت بدت لنا ممتعة للغاية وبالفعل كانت ، رغم أنها كانت مرقمة بالأصابع الأيدي ، ومع العدد الكبير من الألعاب المتوفرة حاليًا على الهواتف قد لا يجد Android الذكي أشخاصًا عاشوا هذه الفترة السابق طعمه مثل المتعة والتسلية ، وقد يرغب بعضهم يعود قليلاً من حيث بدأت تسمى فكرة المحاكي على Android mame4droid الذي يدير كل هؤلاء الألعاب الكلاسيكية هي نفسها كما كانت والتفاصيل كذلك ، واليوم إن شاء الله على مدونة الأندرويد الخاصة بنا سوف نتعلم المزيد عن هذا المحاكي وكيفية تشغيله ألعاب الوقت المناسب. 


تحميل محاكي Mame4droid و العاب الأركيد للأندرويد

تحميل محاكي Mame4droid و العاب الأركيد للأندرويد


طريقة عمل المحاكي 

يعمل محاكي mame4droid android بنفس الطريقة الإصدارات التي كانت تعمل على أجهزة flipper كما يطلق عليها ، أعتقد ، يكفي تنزيلها من الرابط أدناه ، بعد التثبيت ، يمكنك البدء في الإضافة العاب له بسهولة لكنه يدعم الالعاب بصيغة ZIP تسمى rom اللعبة ، على سبيل المثال ، حاولت العمل عليها على حد سواء من. لعبه ملك المقاتلين بجميع اصداراته مثل kof98 و kof .97 ... وحاول أيضًا العديد من الألعاب ، بما في ذلك المعادن slug ، ويمكن تنزيل أي لعبة له بسهولة عبر توجه إلى محرك بحث Google ثم اكتب اسم اللعبة التي تريدها ما زلت تتذكره وبجانبه اكتب mame4droid وسيظهر لك الكثير من المواقع التي توفر ملف لعبة rom للمحاكي Mame.

تحميل محاكي Mame4droid و العاب الأركيد للأندرويد

تحميل محاكي Mame4droid و العاب الأركيد للأندرويد


الآن بعد التنزيل ، افتح المحاكي وقبل ذلك قم بتنشيط خيار التدوير التلقائي للشاشة لتظهر معك بصيغة أكمل أثناء قلب الهاتف ، الشيء المهم بعد فتح المحاكي اتركه انتقل إلى مدير الملفات ، ثم مجلد التنزيلات ، وانقل الملفات الألعاب التي قمت بتنزيلها في مجلد roms ضمن المجلد mame4droid ، الآن بعد أن قمت بلصقه مرة أخرى في المحاكي على الواجهة ، ستجد أن أسماء الألعاب تظهر ويمكن أن تكون كذلك تنقل بينهما باستخدام الزر الكبير على اليسار والاختيار عن طريق الزر B ولكن قبل تشغيل الألعاب تحتاجها لتنشيط بعض الإعدادات مثل على الشاشة ويمكن يتم ذلك عن طريق الضغط على خيار الخيار ، ثم الجلوس تختار خيارات وضع القياس الإعداد الثاني بدلاً من الأول ، مثل يمكن ترتيب الأزرار عن طريق ضبط الإدخال ثم اللمس ثم تخصيص التخطيط وبعد ترتيبه اضغط انقر على زر الرجوع ثم احفظ.

الآن يمكنك البدء في ممارسة الألعاب التي تريدها وبعد الاختيار اللعبة عن طريق الزر B ، اضغط ابدأ ثم عملات معدنية هذا الأخير يعني أنك أدخلت عملة وستبدأ اللعبة من خلال الضغط على زر البداية ، من السهل تشغيله كل الألعاب التي نحبها دائما وفي حال لم تكن واضحا لديك أي خطوة ، قمنا بتلخيص كل هذا من أجلك في فيديو يمكن أن يكون مشاهدته الآن.

قم بالتحميل الان

من هنا
كما يمكنكم تحميل العديد من الالعاب الخاصة بهذا المحاكي من المواقع المخصصة بها واسترجاع ذكريات الطفولة و ايام الزمن الجميل.

مقتطفات عن العاب الاركيد للهاتف.

هناك اتجاه جديد في مجال الترفيه يتمثل في ظهور ألعاب الهواتف المحمولة. هذه هي الأماكن التي يمكن للأشخاص الذهاب إليها للعب ألعاب الآركيد على هواتفهم. هناك عدة طرق مختلفة لإعداد لعبة آركيد للهاتف المحمول. الأول هو إنشاء مجموعة من أرصفة الهاتف بحيث يمكن للأشخاص إخراج هواتفهم والبدء في اللعب. الخيار الآخر هو أن يكون لديك مجموعة من أجهزة التحكم اللاسلكية التي يمكن للأشخاص استخدامها لممارسة الألعاب. في كلتا الحالتين، أصبحت هذه الأروقة أكثر شيوعًا حيث يبحث الناس عن طرق جديدة للاستمتاع مع أصدقائهم.

يعتقد معظم الناس أن ألعاب الفيديو هي وحدة تحكم أو جهاز كمبيوتر شخصي. ولكن هناك بالفعل الكثير من ألعاب الآركيد الرائعة المتاحة على الهواتف. وعلى الرغم من أن الرسومات وطريقة اللعب قد لا تكون جيدة مثل أي شيء تجده على وحدة التحكم أو الكمبيوتر الشخصي، إلا أنها لا تزال ممتعة للغاية في اللعب. بعض من أفضل ألعاب الآركيد للهواتف تشمل: - Crossy Road - PAC-MAN 256 - Smash Hit - Super Hexagon

هناك العديد من ألعاب الآركيد الرائعة للهواتف التي يمكن أن يتمتع بها الأشخاص من جميع الأعمار. توفر هذه الألعاب طريقة رائعة لتمضية الوقت، ويمكن أن تكون ممتعة للغاية. تتضمن بعض ألعاب الآركيد الشهيرة للهواتف: -Tetris -Pac-Man -Space Invaders - Donkey Kong -Frogger هذه ليست سوى عدد قليل من العديد من ألعاب الآركيد الرائعة المتوفرة للهواتف. إذا كنت تبحث عن طريقة رائعة لقضاء بعض الوقت، أو مجرد الاستمتاع ببعض المرح، فقم بإلقاء نظرة على بعض هذه الألعاب الرائعة.

ألعاب الآركيد هي نوع من الألعاب التي توجد عادة في مدن الملاهي والأروقة والكازينوهات. توجد أيضًا في بعض الأحيان في الحانات والمطاعم والأماكن العامة الأخرى. تُلعب ألعاب الآركيد على الأجهزة التي تحتوي على فتحات العملات المعدنية، ويقوم اللاعب عادةً بإدخال العملات المعدنية في الجهاز للعب اللعبة. عادةً ما يكون للعبة حد زمني، والهدف هو تسجيل أكبر عدد ممكن من النقاط خلال هذا الحد الزمني. هناك مجموعة متنوعة من ألعاب الأركيد، بما في ذلك ألعاب الرماية وألعاب السباقات والألعاب الرياضية وألعاب الألغاز والمزيد.

ألعاب الأركيد هي ألعاب فيديو يتم لعبها في الأماكن العامة مثل المطاعم والحانات وأزقة البولينج ومدن الملاهي. عادة ما تكون سهلة التعلم واللعب، ويمكن أن تسبب الإدمان. يستمتع الكثير من الأشخاص بلعب ألعاب الأركيد على هواتفهم، حيث يمكن أن تكون طريقة ممتعة وسهلة لتمضية الوقت. هناك مجموعة متنوعة من ألعاب الأركيد المختلفة المتاحة لمستخدمي الهاتف، بدءًا من الألعاب الكلاسيكية مثل Pac-Man و Donkey Kong إلى الألعاب الأكثر حداثة مثل Fruit Ninja و Candy Crush.


author-img
Elmoffid tech

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف7 أغسطس 2022 في 4:21 م

    طلبي عمار

    حذف التعليق
  • غير معرف7 أغسطس 2022 في 4:27 م

    Kshsvwko123@gmail.com

    حذف التعليق
    • غير معرف7 أغسطس 2022 في 4:29 م

      Kshsvwko123@gmail.com
      الموقع الخاص بكم يقدم محتوى رائع يستحق المتابعة والمشاركة

      حذف التعليق
      google-playkhamsatmostaqltradent